free website hit counter
أخبار الصحة

الشناوي يتصدى لتصويبة لاكاي فى السوبر المصرى – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتسديد المباراة في الدقيقة 18 المباراة التي تلعبها حاليا على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتغيرة حدة. كوب سوبر ايجيبت.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي في المرمى، محمد هاني، محمود متولي، م حمد عبد المنعم، معلول في الدفاع، حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي في خط ال وسط، أحمد عبد القادر، تاو، محمد شريف في الهجوم.

وكان على مقاعد البدلاء: خالد عبد الفتاح، ومحمود كهربا، وحسين الشحات، وإيليو دي انة، وعلي لطفي، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي، أحمد الشناوي في المرمى، علي جبر – أحمد سامي – محم د حمدي – محمد الشيبي في الدفاع، عادل وليد الكرتي – رمضان صبحي – أحمد توفيق – إبراهيم – مصطفى فتحي الوسط، وفخري لكائي في الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء هم: أحمد دادور – كريم حافظ – أحمد فتحي – محمود دونجا – إسلام عيسى – م حمود صابر – بلاتي توري – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس.

وسيغادر وفد الولايات المتحدة الأمريكية العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد ساعات من خوض مباراة مصر السوبر أ مام بيراميدز، مشاهدة ستقام مساء الجمعة..

ومن المنتظر أن تقلع طائرة مهمة الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساء غد السبت لتصل لقاهرة في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم نفسه..

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز الساعة 7:30 لى ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى