free website hit counter
أخبار الصحة

انطلاق منافسات ربع نهائى بطولة كنارى كلاسيك للاسكواش – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تبدأ مباريات ربع النهائي، بطولة، بطولة بطولة، بطولة، بطولة، بطولة، بطولة، بطولة، بطولة، تدوين، 110 آلاف دولار.

وشارك في ثمانية لاعبين من مصر هم يوسف سليمان عبد الجواد ويوسف إبراهيم عسل ومروان الشوربجي وطارق مؤمن ومازن فرج، فيما انسحب فارس الدسوقي الدسوقي بسبب البطولة بسبب إصابته. . الأخيرة.

أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين تحطيم PSAالتصنيف العالمي للاعبين والسيدات الأسبوع الثاني من مارس، مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي على قمة ترتيب الرجالنوران جوهر، لاعبة وادي دجلة، احتلت الصدارة أيضًا في ترتيب السيدات.

وكان تصنيف الاسكواش للرجال كالتالي ..

وجاء مصطفى في المركز الأول، وحل البيروفي دييجو في المركز الثاني، وصعد الإنجليزي محمد إلى المركز الثالث، علي فرج إلى المركز الرابع، وتراجع وتراجع النيوزيلندي بول كول كول المركز الخامس، وحل الشوربجي في المركز السادس،،،. وتقدم بمركزين المركز السابع، والفرنسي فيكتور كورين في الثامن، ومازن هشام في التاسع، وفارس الدسوقي في المركز العاشر.

مؤهلات السيدات

واصلت نوران، لاعبة، مجموعة شركات وادي دجلة، جويل كينج في المركز الثاني، فيما ترتيب التالي: ترتيب التالي: نوران الشربيني في المركز الثاني، وهانية الحمامي في المركز الثالث، ونيوز، ونيوز، ونيوز، جويل كينج في المركز المركز. رابعا، أماندا صبحي في المركز الخامس، نور في المركز السادس، الأمريكية أوليفيا فيتشر السابع، روان العربي في الثامن الثامن، الإنجليزية سارة جان بيري في المركز التاسع، جورجينا جورجينا كينيدي في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى