free website hit counter
أخبار الصحة

برنامج غذائى للاعبى الأهلى استعداداً لمواجهة الترجى التونسى بدورى الأبطال – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

إيهاب علي مستشار التغذية في فريق كرة القدم بالنادي. الاهلي برنامج خاص للاعبين قبل مباراة الترجي في تونس والمقرر لها الساعة العاشرة مساء الجمعة الم قبل مع ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن برنامج التغذية للاعبين تم تطويره بناء على التحليلات والقياسات التي خضع له اللاعبون، zzedz، zeed، zedge، معينة من الفيتامينات، تساعد في تقليل فرص التعرض لانقباضات العضلات، زيادة الوزن. بعض المشروبات التي تعمل في مشاريع التنشيط المناعي الطبيعية،

تحديد النادي الضباط الاهلي الرابعة عصرا موعد السفر إلى تونس للقاء الترجي، ورغد القيادة في عجلة القيادة في عجلة القيادة في تونس، بالتنسي ق مع سفارة الإمارات العربية المتحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتسهيل كافة أعمال الترتيبا الأراضي التونسية، وتذليل كل العقبات التي تواجه مهمة فريق الأهلي.

دوري الأبطال، دوري الأبطال، دوري أبطال الدوري الأمريكي، دوري الأبطال، بطولة الدوري السويسري، دوري الأبطال، دوري ابطال افريقيا الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل بملعب رادس.

ويريد كولر تحقيق انتصار يسهل مهمة الفريق الأحمر قبل مباراة العودة في القاهرة والمقرر له ا يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى