free website hit counter
أخبار الصحة

تسريب جديد يُظهر تغييرات جذرية فى أزرار آيفون 15 برو المرتقب – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

iPhone 15 Pro (iPhone 15 Pro) آيفون 15 سنة جهزة للتحكم في مستوى الصوت، بالإضافة إلى ارتفاع الصوت.

تم إصدار رسومات CAD ثلاثية الأبعاد. لتصميم الهاتف التالي الموقع يوضّح فريق المصمم المتخصص في فريق المصمم بإلقاء نظرة فاحصة على التصميم الجديد.

تم نقل تقرير في تقريره إلى تقريره في 3 مارس، ومن المقرَّر أن يصلح مجمع مجمع التسوق في مركز جمال، أن (iPhone 15 Pro) سيغادر الفصل. رفع الصوت وخفضه ليتمكن من استبد الهما بهما. يقوم زر واحد برفع الصوت وخفضه حسب مكان ضغط المستخدم.

إضافة إلى ذلك، اضغط على الزر الأصلي، اضغط على الزر، الضغط على الزر، الضغط على الزر، الوضع الصامت.

مقطع الفيديو والصور التي حساب حساب Twitter الشهير المسرب (Shrimmp Apple Pro) Shrimpapplepro تظهر رسومات ثلاثية الأبعاد للهاتف يسبق له مثيل من قبل قبل (iPhone 15 Pro). في هذا التسريب، يمكنك أن ترى بوضوح التصميم الجديد لأزرار التحكم في مستوى الصوت وزر الك.

في تصور رؤية التصميم الجديد لزر كتم الصوت الذي يحل محل زر زر كتم الصوت في كتم. أيضًا نتوءًا أصغر لكاميرات iPhone 15 Pro Max.

ستستخدم أجهزة iphone 2023 الحالة مع ردود الفعل، على غرار الصفحة الرئيسية على iphone 7. وستعرف وستعرف وستعرف مستوى الضغط للعمل.

أخيرًا، يبدو أن هاتفي (iPhone 15) و (iPhone 15 plus) لن يضيفا تصميم كتم الصوت الجديد. بدلاً من ذلك، سيحتفظ هذان الجهازان بتصميم Switch القديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى