free website hit counter
أخبار الصحة

تقرير: أيفون 16 برو سيوفر ميزة بصمة الوجه Face ID تحت الشاشة

تقرير: أيفون 16

كشف تقرير حديث أن الشركة جمل تخطط لإضافة تقنية FACE ID تحت الشاشة إلى iphone 16 pro، عرض من إطلاقها في عام 2024، في لاحقًا لاحقًا لاحقًا نفس طراز iPhone 14 Pro من العام الماضي.

بينما قد تفوت الإصدار الاحترافية من السلسلة آيفون 15 بدء تشغيل تقنية العرض

كيف ستعمل وظيفة Face ID على الشاشة؟

قراءة المزيد من المساحة قيد الاستخدام قيد الاستخدام، ويضيف التقرير أن شاشة شاشة تبدو تبدو مجاورة مجاورة بهدوء الشاشة الشاشة الشاشة الشاشة أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل الشاشة. أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل أسفل، مرئي مرئية مرئية، مرئية مرئية. لن لن لن تكون لن لن لن لن لن لن لك الخاصة بك الخاصة توقف عن إطلاق النار على شاشة شاشة iphone‌ 16 pro.

خط آيفون 15: الشائعات

إضافة إلى ذلك يدعي التقرير أيضًا أن جميع الطرز الأربعة في تشكيلة iphone 15‌ (iPhone 15 و iPhone 15 plus و iphone 15 pro و iphone 15 pro max / urtla) متاح على أحدث أحدث أحدث أجهزة أجهزة أجهزة أجهزة أحدث أحدث أحدث أحدث أحدث أحدث أحدث أحدث أجهزة أجهزة أجهزة أجهزة أجهزة أجهزة iPhone 14 Pro

يدعي التقرير أيضًا أن الشركة تعمل أيضًا على تقنية الكاميرا السفلية (UPC). قد تتبنى Apple هذه الطريقة التقنية بعد تقديم ميزة معرف الوجه تحت العرض. من المتوقع أن تقضي تقنية UPC على جميع ثقوب ظهوره على iPhone‌.

تقرير: أيفون 16

تقرير: أيفون 16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى