free website hit counter
أخبار الصحة

توقف إنتاج أفلام Star Wars من Kevin Feige وPatty Jenkins – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تم تعليقه أفلام حرب النجوم ل كيفن فيج و باتي جينكينزبحسب المجلة متنوع يعد فيلمًا لـ theverge، لم يعد فيلمًا بعد الآن. حرب النجوم من الإنتاج فرقة مارقة و كيفن فيج في الانتاج.

وأصبحت قائمة إنتاج. حرب النجوم أصغر بقليل، لتقرير إحدى المجلات.متنوع لم يعد هناك سلسلة من الأفلام المسلسلة حرب النجوم قادم من الرأس أعجوبة كيفن فيجي ومدير إمراة رائعة باتي جينكينز.

وسمعنا لأول مرة عن فيلم حرب النجوم ربما من كاثلين كينيدي، المدير التنفيذي Feige و لوكاس فيلم في عام 2022، لكن مصادر قريبة من الوضع قالت لـ المجلةمتنوع تم تأجيله، والأمر ينطبق على الفيلم. فرقة مارقة كان ذلك جينكينز إنه يعمل هذا؟ في ديسمبر، جينكين عن عدم اليقين بشأن مستقبل، تعليق بخصوص ذلك.

عامات المجلة رغم هذه النكسات متنوع الموقع ج حافة إنتاج الفيلم جاريًا. حرب النجوم للمدير تايكا وايتيتي وهذا يمكن أن يكونه، وايتيتي، مخرج أفلام. ثور: الحب والرعد وثور أخرج راجناروك أيضًا أرواج من حلقات راجناروك. الماند الوريان.

كما أخبرت المصادر مجلتها. متنوع الذي – التي لوكاس فيلم ملتزم بفيلم حرب النجوم من المؤلف ضائع شارك في دامون ليندلوف والحائزة على جائزة الأوسكار شارمين تشينوي، التي عملت مع السيدة. أوه، وهناك أيضًا فيلم Star Wars محتمل من مخرج. ديدبول 3 تحقيق ذلك.

قد يحدث هذا الوقت الوقت الحاضر كانون الأول (ديسمبر) 2025، وهو الوقت المتوقع أن يكون المتوقع أن يكون اليوم الأول في فيلمها التالي. حرب النجومالحصول على معلومات قوية حول الامتياز خلال احتفال حرب النجوم، بيدي ألبيد أل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى