free website hit counter
أخبار الصحة

روسيا ترسل مركبة فضائية “إنقاذ” إلى محطة الفضاء الدولية بعد التسريب الشهر المقبل

إرسال مركبة فضائية إلى الفضاء الافتراضي

تستعد روسيا لمهمة “الإنقاذ” بعد تسرب التبريد في كبسولة سويوز في محطة الفضاء الدوليةذكرت ناسا في مؤتمر صحفي إن وكالة روسكوزموس الروسية سترسلها مركبة سويوز فارغة إلى المحطة في 20 فبراير كبديل للمركبة الفضائية التالفة. إنجادجيت.

ومن المتوقع أن تستقبل المنازل من الجو العام في الإمارات العربية المتحدة.

سيبقى رواد ديمتري بيتلين وسيرجي بروكوبييف، بالإضافة إلى رائد فضاء ناسا فرانك روبيو في متوسط ​​التلف وغيره برابط في مارس كما هو مخطط.

بدأت في 14 ديسمبر. لاحظ فريق ISS بسرعة حلقة التبريد الخارجية في المبرد. قررت Roscosmos بسرعة أن تكون خطيرة لفكرة فكرة الطاقم بشكيعطط.

درجات الحرارة قد تجاوزت 100 درجة فهرنهايت عند العودة، مما يهدد الركاب وأجية هزة. .

وباكستان في مجال العمليات الجوية. مناسب لجميع الأشخاص الذين يقبلون يقبلون يقبلون بهذا الخيار، استعدادًا للمشاركة ترسو أيضًا كبسولة SpaceX Crew Dragon، لكنها عادة ما تحمل أربعة ركاب فقط. وقال جويل، رئيس برنامج الفضاء الدولي التابع، في إحاطة إن مناقشات مع سبيس إكس لمعرفة ما إذا كان يلزمك القيام بذلك.

توترت العلاقات بين وكالة ناسا روسكوموس في مطار الغزو الروسي لأوكرانيا. قالت روسيا الماضي إنها ستغادر الفضاء الدولية بعد عام 2024 للعمل في الفضاء الخاصة بها، الولايات المتحدة تستعد لمهمة روسية محتملة. التقاعد منذ عام 2022.

إرسال مركبة فضائية إلى الفضاء الافتراضي

إرسال مركبة فضائية إلى الفضاء الافتراضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى