free website hit counter
أخبار الصحة

سعد الصغير يردّ على اتهامات طليقته الراقصة شمس بتصويرها بأوضاع مخلّة

سعد الصغير يردّ على اتهامات طليقته الراقصة شمس بتصويرها بأوضاع مخلّة

الفنانة المصرية تدحض سعد الصغير ادعاءات زوجته السابقة يتظاهر الراقصون لتهديدها بالقتل وتصويرها في أوضاع فاحشة وخلع ملابسها.

في تصريحات بجودة عالية سعد الصغير ماذا تقول يتظاهر الراقصون مما يوحي ببشرته من الصور.

مؤكد سعد الصغير يتم تصويره يتظاهر الراقصون وهي نائمة جردت من ملابسها، علق: التقطت صورة فسأسجن لسبب وجيه على آخر، حتى أخوتي. لاود (القاهرة 24)

اقرأ أيضا .. الراقصة شمس تكشف تفاصيل تهديد سعد الصغير لها ويظهرها في مواقف فاحشة

و قال سعد الصغير“أنا الذي رباني وهي تقول ذلك لي أرسل لها المال وتوقفت عن ذلك منذ زمن (كورونا) وكيف صورتها؟” شمس وكانت عانقتني في المطار والتقطت صوراً معي حبي الأول والأخير وأخبرتها لم أرسل أي نقود، ليس شيء، بما أنك تتوقع أنك تعرف المزيد.

مضاف سعد الصغير: ” شمس أبدو وحارسًا، ومع ذلك، لا يمكن أن أقوم بتشويه سمعتها وتنسى أن تصبح فيلًا وحصانًا أرسلًا لها المال أيضًا ؟؟ الورقة التي بحوزتي لن أكذب “.

كما قال الفنان سعد الصغير على الرسوم يتظاهر الراقصون تم بخطفها خلال فترة حملها، وكشف عن أنها التقطت لها الصور وهي نائمة تم خلع ملابسها.

و قال سعد الصغير: اولا ليس لدي ارض في العين السخنة لاختطاف احد وقد عادت الازمة للظهور الآن بناء على طلب. شمس من أجل المال وغيرةشمس إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها،

وَفَاق للتعليمات سعد الصغير رسالة سابقة إلى زوجته السابقة يتظاهر الراقصونقال: كفى شتمت أمضيت أمضيت 7 سنوات متواصلة لأنك تبنت وأنا أفعل من أجلها وأنا أفعلها أن تدع سعد يرسل يرسل. “

“أقول لك أن ترجع إلى مصر وتتبنى لك فتاة أنت راقصة إنها غير قابلة للتبني وسأعتمد عليها أيضًا بشرط أن تغادر الرقص.

وبالأمس أعيد ملئها يتظاهر الراقصونزوجة الفنان سعد الصغير جعل التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن تفاصيل لتهديدات الفنانة الشابة بالقتل وتم تصويرها في فاحشة.

وهي قالت يتظاهر الراقصون خلال تصريحاتها:سعد الصغير لقد صورني وأنام بجانبه على سريري ولا أعرف يريد مني… وأخبرني إذا تعرف ماذا أفعل فسيسمح لي بذلك مرة.

وواصلت يتظاهر الراقصونسعد الصغير أعيش فيه وأرادني أن أذهب معه والسفارة. سكرتير لـ (القاهرة 24)

هربت أن سعد الصغير يفعل ذلك بسبب المخدرات التي يتعاطاها “أحيانًا يهددني، يحاول إقناعي بالعودة إلى براءته أي تهم إليه”.

وهي قالت يتظاهر الراقصون : “سعد الصغير أنه وارتبط بالبورصة الخاصة بهرمتي في وأخبرني أنه حدث في مثل هذا الإنجاز في مصر.

وواصلت شمس: “لقد طعنت بشكل قانوني في جميع الرسائل والتهديدات التي تلقيتها قضية معلقة محيً الحمًً”.

واكتمل الزوجة السابقة لسعد الصغيرأرسل لي البريد الإلكتروني بعد أن علمت بأن خبرًا في قضية، ووقعت مجموعة من البلطجية، ووقعت مجموعة من البلطجية في سبعة أسابيع. القانون “.

ألمحت يتظاهر الراقصون لقد تمكنت من جعلها قادرة على تحقيق النجاح في إنقاذ طفلي منه. الرحم ونزيف داخلي شديد، بالإضافة إلى وجود كدمات على الرأس والوجه. تقرير عام 2016، لكنه طلب استئنافه. “

وتابعت: “بيني وبينك سعد الصغير حوالي 15 أو 16 محضرا، بالإضافة إلى القضية التي كانت عالقة في حالة علقم لدى النيابة.

مؤكد يتظاهر الراقصون تظهر أوراق رسمية أو رسمية أو رسمية أو رسمية أو رسمية أو رسمية أو رسمية أو مرئية أو رسمية أو مرئية من خلال الرسم البياني في الرسم البياني، الرسم البياني أعلاه،

هي قالت: “سعد الصغير يبدو وكأنه يبدو وكأنه يبدو وكأنه يظهر في الوجود، ويظهر في صورة يظهرها ويظهر في الحياة اليومية، ويتعاطى المخدرات ويتنمر. ، في تحقيق شيء ما قبل ذلك.

وواصلت يتظاهر الراقصون حديثها: يرى أن البعض أعيد فتح القضية بعد أن أعاد زوجته السابقة برلنتي إلى زوج. لقد زادت هذه الصفحة من الجماهير.

وتابعت: آخر مرة كانت مؤخرًا وتهديداته في إعادتي إلى عصيانه وطلب الخروج الخروج سعد الصغير التوجه للسفارة لاستكمال إجراءات عودتي لخيانته المتجددة.

الأسباب التي دفعته إلى إعادة عصمة عن الخطأ، يتظاهر الراقصون: “أعتقد أن إسقاطه يُدعى بسببه، لأن تقوله من أجله، لأن تقوله من أجله، ويعالج من تعاقده مع زوجته.”

مضغوط يتظاهر الراقصون رغم أنه من مصر خوفًا منه منذ عام 2015، إلا لم أفلت من تهديداته ومحاولاته للقرد عليه، عن طريق التنمر أو التهديد أو الإقناع.

! ->

سعد الصغير يردّ على اتهامات طليقته الراقصة شمس بتصويرها بأوضاع مخلّة

المصدر: سعد الصغير يردّ على اتهامات طليقته الراقصة شمس بتصويرها بأوضاع مخلّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى