free website hit counter
أخبار الصحة

سموحة يتوجه إلى المحلة اليوم استعدادا لمواجهة الغزل غداً – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

أحمد سامي المدير الفني للفريق سموحةدخول معسكر مغلق اليوم الاثنين في المحلة استعدادا للمواجهة خيط المحلة ومن المقرر أن تبدأ الدورة التدريبية من المقرر أن تبدأ.

اكتملت صفوف سموحة بعودة جميع المصابين إلى تدريبات الفريق، وآخرها شريف رضا، ولم يبق سوى النيجيري جونيور أجايي، يواصل خوض آخر تد ريباته. وتمارين الصالة الرياضية.

جانبه حذر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لاعبي الإسكندرية منتخب من صعود غزل المحلة وطالبهم ببذل جهد النقاط الثلاث ضد غزل المحلة من أجل الحصول على. بعيدا عن منطقة الهبوط بعد الانتفاضة الأخيرة للفرق المتذيلة بالدوري.

أكد أحمد سامي للاعبين، أكد أحمد سامي للاعبين، أكد أحمد سامي، شحاتة مهمة الفريق خلفا لعبد الباقي جمال. والذي يفتح أمامه الفرص أمام البرمى المحلة لتحقيق النصر.

يستغل أحمد سامي

وخاض سموحة مباراتين وديتين هذه الفترة، أمام النادي الأولمبي، وخسرها الفريق الأولمبي، وخسرها الفريق الأولمبي، قبل فوزه على سبورتنج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي المباراة التي أقيمت عل ى ملاعب سموحة.

ويحتل سموحة المركز العاشر في الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، وفاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، وسجل لاعبيه 26 هدفا واست قبلت شباكه 31 هدفا.

تعليق واحد

  1. Heya i’m for the first time here. I found this board and I find It
    really useful & it helped me out a lot. I hope to give something back and aid others like
    you helped me.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى