free website hit counter
أخبار الصحة

شركة ناشئة إسبانية تخطط لإطلاق أول صاروخ خاص قابل لإعادة الاستخدام من أوروبا – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

مع تكثيف أوروبا شركة. مساحة PLD الناشئة في إلتشي الموقف إسبانيا على الخريطة، تخطط الشركة لإطلاق صاروخ خاص قابل للاستخدام من أوروبا الشرقية.مقتبس من الموقع الويب التالي.

سمي الصاروخ على اسم سلالة مشهورة من الثيران في تقاليد مصارعة الثيران في إسبانيا، ويسماى الص ميورا 1 لرحلتها الأولى في وقت لاحق من هذا العام، من عدم تحديد موعد الإطلاق، إلا أناه أناه، ميورا 1 في 11 مارس، رئيس الحكومة الإسبانية ذلك يهدف إلى عمل هدف توفير الطاقة مساحة PLD لإطلاق الصاروخ في موقع محدد في رو في جنوب، يظهر بالفعل إجراء اختبارات ما قبل، سيسمح ما يُدعى ميورا 1 أيضًا بالبحث في الجاذبية الصغرى.

إن Miura 1 عبارة عن قاذفة مدارية صغيرة، تم تطويرها بشكل خاص أوروبا وتم تصميمها وضع مزدوج في: إرسال حمولات تجارية إلى الفضاء والعكس صحيح، وتمكين البحث والتطوير التكنولوجي التكنولوجي في ظروف الجاذبية الجاذبية. معدل قاذفة ميرولا بأربع مقصورات حمولة. وبسعة حمولة إلى 100 كجم، فإن مدة الرحلة لميورا 1 هي 12 دقيقة ويمكن الوصول إلى ارتفاع 150 كم وهي رحلة رحلة شبه المدارية.

يستطيع ميورا 1 ستنفق من أربع دقائق في الجاذبية، أربع ساعات لاستعادة الرحلة، بدء التشغيل، وستقوم بأربع مهام سنويًا. أن تنتهي من انتظاره خطوة أخرى في مكانة إسبانيا الدولية في فضاء. في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وكالة الفضاء الأوروبية أولًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى