free website hit counter
أخبار الصحة

طارق العشري يصحح أخطاء لاعبى فاركو بعد نقطة فيوتشر استعداداً لكأس مصر – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

يعمل طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه في مبارا الحلقة التي أقيمت في اليوم السابع من مسابقة الدوري، مشاهدة انتهت بالتعادل السلبي، حتى لا كذلك تكون. تكرر في لعبة المصرية للاتصالات القادمة..

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فيوتشر وفاركو في الجولة 27 من الدوري المصري، أقيمت على استاد الأهلي والسلام.

والاستعداد دواء وستواجه المصرية للاتصالات، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكن درية، ضمن منافسات دور الـ “32” لكأس مصر.

طارق العشري، المدير الفني لشركة فاركو، سار بثبات مع فاركو منذ أن تولى المسؤولية الف نية، للفريق ليحل محل إيهاب جلال الذي غادر بسبب النتائج السيئة..

وأخذ العلامة العشرية المتن دواء في 13 مباراة حتى الآن، فازوا في 6 مباريات، وتعادلوا في 5 مباريات، وخسروا مباراتين فق، وسجلوا 23 نقطة..

في أول مباراة لطارق العشري، انتصر على المصري البورسعيد، بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابعة عشرة من المسابقا، ثم حقق فوزه الثالث. فوق البنك الأهلي بهدف دون رد في الأسبوع الثامن عشر، قبل أن يتعادل سلبا مع الحرس الحدود، ثم تغلب على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل مع الإسماعيلي، قبل أن يصدأ أمام متصدرون بضربات الجزاء. ثم تعادل سلبًا مع أسوان في الدوري، ثم تعادل سلبًا مع الداخلية، ثم حقق الفوز على ال اتحاد الإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر الأهلي بثلاثة أهداف، يرد يرد، قبل أن يعود للفوز. غزل المحلة 3-1 ثم تعادل 0-0 مع المستقبل.

ويحتل فاركو المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، وفاز في 8 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبيه 25 هدفا وتلقوا 24 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى