free website hit counter
أخبار الصحة

طلب خاص من الرجاء إلى لقجع قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن طلب عاجل مسؤولين به مسؤولون من فضلك من الدار البيضاء إلى فوزي لقجاع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي، ي في إلأهلي، دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023 الكروي.

Le360 رياضة لكرة القدم لكرة القدم لتدريب الفريق استعدادا لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقير المقير ال. ليوم السبت المقبل.

فريق الموقع المغربي: “مسؤولو فريق ينتظر الرجاءون رد الجامعة الملكية على طلبهم، للمشاريكة، للمشاريكة ريبي مغلق، بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادًا لمباراة الأهلي المصري، مشاهدة ستشالهده. قفز في الفوز باللقب. الدوري المغربي.

يستضيف مجمع محمد الخامس، بالدار البيضاء، مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجه أ مغربي، السبت المقبل، وفاز الأهلي بمباراة بهدفين نظيفين على ستاد القاهرة.

فيما أكد الموقع الإلكتروني للبطولة المغربية، غياب محمد النهيري وعبد الصمد البدوي، الئي الثن رجاء، عن جلسة تدريب الفريق، الثلاثاء، قبل أيام من مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

تعليق واحد

  1. ส่องสว่างการผจญภัยยามค่ำคืนของคุณด้วยโคมไฟหัวเสาโซล่าเซลล์จาก
    [ชื่อแบรนด์/ร้านค้า] หลอดไฟประหยัดพลังงานของเราให้แสงที่สว่าง เชื่อถือได้ และเครื่องชาร์จราคาประหยัดที่ใช้พลังงานจากแสงอาทิตย์ จุดไฟให้กับเส้นทางของคุณด้วยนวัตกรรมโคมไฟหัวเสาโซล่าเซลล์เพื่อให้คุณได้สำรวจของเรา

    Feel free to visit my blog post :: โคมไฟโซล่าเซลล์

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى