free website hit counter
أخبار الصحة

فرص تأهل الأهلي لربع نهائي الأبطال بعد “هدية” تعادل صن داونز والهلال – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

ستلم الاهلي هدية ثمينة نادي صنداونز الجنوب أفريقي، بعد التعادل الأول الهلال السوداني، بهدف فريق، المباراة التي واجهتهم السبت، على ملعب بلو جويل بالعاصمة السودانية الخرطوم، في الدور الخامس من دور لدوري أبطال إفريقيا، لتأجيل البطاقة التأهل، الثمانية أفارقة إلى الدور الأخير من مرحلة المجموعات الأفريقية.

صعد صن داونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إضافة 11 نقطة، حسم البطاقة المربكة الثانية بين الأهلي والهلال في اليوم الأخير الذي يجمعهما في استاد القاهرة على أرض أرض. نهاية المسيرة.

ويتصدر صن داونز الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

كان نتيجة مباراة أمريكا و أمريكا و أمريكا و أمريكا و أمريكا الشمالية و الناقدين. الفارق يذهب للأهلي في حال اهتزت شباك الدور الأهلي بأهداف في مباراة الأخير مثلا بنتيجة 3/1 3/1. – الأهلي: المواجهات المباشرة ستستخدم في نتيجة مباراتي الأهلي والهلال في القاهرة والسودان.

بالنظر إلى الهلال بهدف نظيف في مباراة الخرطوم، الأهلي للفوز في منطقة بالنتيجة. في حالة المواجهات، المباراة، مباراة اليوم السادس الأهلي بهدف نظيف، وأن الفريقين متساويان حتى الآن في الجداول الأخرى، في الوقت نفسه، أما المقابل، في المقابل، أما الجانب الآخر، في المقابل، في المقابل، .

الأهلي سجل هدفا 11 هدفا، شباكه شباكه 8، ولديه 3 أهداف بفارق الأهداف، الأهداف، يتساوى الهلال سجل 6 أهداف، 3 أهداف، ولديه 3 أهداف، لكن الأهلي يتفوق يتفوق في فارق فارق الأهداف إذا فاز بالمباراة بالمباراة استاد استاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى