free website hit counter
أخبار الصحة

فرنسا تعزز صدارتها لقائمة أقوى خط هجوم فى المونديال بعد ثنائية المغرب

فرنسا ثقتك

أقوى خط هجومي في قائمة أقوى خط هجومي بعد أن سجل الروسترز 13 هدفاً منذ مشوارهم في مونديال قطر 2022.

وسقط الستار نصف نهائي مونديال قطر 2022، حيث تأهلت والأرجنتين للنهائي، فيما المغرب وكرواتيا على المركزين الثالث والرابع.

ترتيب الفرق من حيث الصلاة كالتالي:

1- فرنسا: سجل 13 هدفاً

بدأت فرنسا في بيع مجموعتها من أستراليا 4/1، ثم فازت الدنمارك 2/1، وخسرت 1-0 أمام تونس لتتأهل إلى صدارة مجموعتها برصيد 6 نقاط، مكاتب دور دور 16 فازوا. بولندا 3/1 وفي ربع فازت فرنسا على إنجلترا 2/1 وفي نصف فازت فرنسا على المغربين.

2 الأرجنتين: سجل 12 هدفا

بدأت الأرجنتين في دور المجموعات بفوزها على السعودية 2/1، ثم فازت على 2/0، وبولندا 2/0، لتحتل صدارة برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ16 تغلبت على. أستراليا 2/1، وفي النهائي، تعادلت الأرجنتين مع هولندا على حد سواء، أن يفوز راقصو تانغو بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، وفي نصف النهائي، فازت الأرجنتين على كرواتيا كرواتيا 3-0.

3 كرواتيا: سجل 6 أهداف

بدأ المنتخب مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع، ثم فاز على كندا 4/1، وتعادل أهداف مع بلجيكا ليحتل الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، وفي دور الـ16 تعادل في ربع النهائي. ضد اليابان 1/1، قبل بركلات الترجيح بنتيجة بنتيجة 3/1، وفي النهائي تعادلوا مع البرازيل للنفس، قبل أن يفوزوا الترجيح بنتيجة بنتيجة 4/2 وفي نصف النهائي خس كرواتيا كرواتيا أمام أمام الأرجنتين 3-0.

4- المغرب: سجل 5 أهداف

بدأ المغرب في المونديال بالتعادل السلبي مع كرواتيا، أمريكا أمريكا، وانتصر على كندا بهدف مقابل ليقود مجموعته بسبع نقاط، قبل أن يتغلب على إسبانيا في دور الـ16 بركلة جزاء. في ركلات الترجيح 3/0، بعد انتهاء، المباراة والوقت الإضافي بالتعادل، وفي ربع النهائي على الغرض الأساسي، قبل أن يخسروا في نصف النهائي أمام فرنسا فرنسا بهدف الغرض منها. .

فرنسا ثقتك

فرنسا ثقتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى