free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

فيديو متحرش الكرادة واضح تليجرام

فيديو متحرش الكرادة واضح تليجرام، شهد العالم العربي في الفترات عاد المئات من الرواد ومستدمي. الواقع الجديد هذا الفيديو عن متحرش حي الكرادة في العراق، ومن خلال موقع وكالة الوطن الاخبارية سوف نسلط الضوء لكم على جميع معلومات الفيديو.

فيديو متحرش الكرادة واضح تليجرام

في ساعات يوم اول امس الجمعة بتاريخ لاثالث وعشرين شهر سبتمبر، تصدر مقطع فيديو على التواصل في جمهورية العراق وفي كافة انحاء العالم العربي لشخص يظهر فيه وهو بالتحرش في احد الفتيات في حافة احد احياء الكرادة، ومن الجدير بالذكر ان الفيديو التقط من كمرا هاتف سيدة عراقية كانت تتواجد في الحافلة.

من هو متحرش الكرادة

بعد انتشار الفيديو والغضب الكبير الذي سببه في الشارع العراقي وفي كافة أنحاء الوطن العربي، فقد قامت جماعة الامنية في العراق بالبحث عن هذا الشخص الذي عرف باسم متحرش الكرادة، وخلال بيان اصدرته القوات الامنية العراقية اوضحت انها القبض على هذا الشخص هو من افراد الشرطة.

قصة متحرش الكرادة

نسخت احد الامور التي نشهدها بشكل يومي في المجتمع العربي والظاهرة المقززة التي انتشرت بين الكثير من افراد المجتمع، حيث ان احد الامور التي تم اصدرها في الاونة الاخيرة من قبل رواد السوشيال ميديا ​​والمواقع، يتم طباعة هذه الظاهرة يقوم بهذه الامور المخزية.

هكذا قد تعرفنا على كافة المعلومات التي تظهر في الفيديو متحرك الكرادة بدون تشويه تليجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى