free website hit counter
أخبار الصحة

كولر: غير راض على الأداء أمام أسوان ولدينا أخطاء فى التمرير والتركيز

كولر: جيدة في الأداء

لعب الدوري المصري كوهلر، مدرب الأهلي، بسبب بعض العيوب العيوب. سقط اللاعبون.

قال كوه الكاتب: الحكم الصحفي الذي استمر في المباراة: “لقد ارتكبنا أخطاء في التمريرات، وجعلنا المباراة وتسببنا في مشاكل لأنفسنا واستمرت مشكلة قلة التركيز حتى نهاية المباراة المباراة، حيث ارتكبنا ارتكبنا أخطاء. “إنهاء، وشكل قلة التركيز بعض الخطر، وأثارنا حالة التوتر بلا داعٍ”.

: “التركيز موضوع التركيز، كرة القدم كرة القدم بشكل جيد. يعتمد على نفسه، كل لاعب مسؤولية وتجاه نفسه، ويجب أن يبدأ التالي التالي إلى التالي التالي إلى التالي التالي إلى التالي إلى التالي إلى التالي. إلى إلى: لأنني لأنني

المنتديات القادمة أمام الزمالك في 28 أكتوبر: “لا أستطيع إلى ذهن اللاعبين ولا أعرف مخاوفهم. لماذا يفكرون في ذلك ولدينا مباريات من قبل؟ أنت دائما عن أسفها.

التغييرات طرأت على مباراة أسوان، قال كولر: “لدينا قائمة من اللاعبين الذين يستحقون في المباريات وليس مجرد وهم في التدريبات. قام بتمريرات خاطئة، لكنه شعر بألم طفيف في ظهره. . لقد أفلح البحث في البحث في البحث الذي أفلت من البحث عنه.

حتى النهاية: التقدم بفارق ساعد أسوان وأعطاها الأمل بإغلاق حتى النهاية. يجب أن نسجل الأهداف لتعزينا من أن نجعل المباراة أكثر. ما زلت في مرحلة الفوز. قيمة الفرص، وقد سمعت عن قضية الفرص الضائعة من قبل. سأتحدث معهم فرديًا، لأنهم بحاجة إلى معرفة هذا البحث، أريد أن أستأنف البحث. “

كولر: جيدة في الأداء

كولر: جيدة في الأداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى