free website hit counter
أخبار الصحة

ما هو برنامج الأهلى فى تونس استعداداً لمواجهة الترجى ؟ – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

يتوجه وفد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تونس العاصمة في تمام الساعة الرابعة عصرا ال ثلاثاء، استعدادا لمباراة الجمعة المقبل ضد الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أب إفريقيا، مشاهدة ستقام. ستقام المباراة على ملعب حمادي العقربي بدون جمهور، وفي السطور التالية نوضح غياب العب قري الأحمر. عن الرحلة إلى تونس.

س: ما هو برنامج الاهلي في تونس استعدادا للترجي؟

جدول مباريات البطولة حزب

س: وماذا عن رجيم الاهلي في تونس؟

ج: د.ايهاب علي مستشار التغذية لفريق كرة القدم. النادي الأهلي برنامج خاص للاعبين قبل مباراة الترجي في تونس والمقرر لها الساعة العاشرة مساء الجمعة الم قبل مع ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن برنامج التغذية للاعبين تم تطويره بناء على التحليلات والقياسات التي خضع له اللاعبون، zzedz، zeed، zedge، معينة من الفيتامينات، تساعد في تقليل فرص التعرض لانقباضات العضلات، زيادة الوزن. بعض المشروبات التي تعمل في مشاريع التنشيط المناعي الطبيعية،

س: من هو رئيس وفد الاهلي في تونس؟

ج: قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف عضو مجلس الإدارة محمد الدماطي بقيادة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

س: لماذا يلعب الترجي مباراة الاهلي بدون جمهور؟

مباراة الأهلي والترجي ستقام على ملعب حمادي العقربي بدون جمهور وذلك امتثالا للعقوب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على الأحداث التي وقعت في الدماء الأخيرة. مباراة الفريق الذهبية في البطولة الإفريقية ضد شبيبة القبايل الجزائري في إياب ربع نها ئي دوري أبطال إفريقيا.

س: ما موعد مباراة الاهلي والترجي؟

العاشرة مساء الجمعة المقبل في ذه اب نصف نهائي دوري إفريقيا على ملعب حمادي العقربى “رادس” بتونس العاصمة.

س: ماهي القناة التي تبث مباراة الاهلي والترجي التونسي؟

ج: تبث قنوات beIN Sports مباراة الاهلي والترجي التونسي لتكون المذيع الحصري لمباريات البطولة الاف ريقية.

س: من هم حكام مباراة الاهلي والترجي؟

ج: الكيني بيتر كاماكو سيدير ​​مباراة الأهلي الترجي في ذهاب نصف النهائي الأفريقي على ملعب رادس، يساعده سورو فاتسواني ليسوتو وجيلبرت تشيريوت من كينيا إلى جانب الصالي عمر عبد القادر كحكم رابع، وهو. حاضر في الفيديو الجزائري مصطفى غربال ويساعده مواطنه مقرن الجوراري.

فيما سيدير ​​الموريتاني بيدا دهاني مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 مايو حذاء مواطنه حمدي ن ديبا والأنجولي جيرسون إميليانو دوس سانتوس والغاني دانيال لاريا حكما للفأرة والمغربي سمير جزاز. . سوف يساعدك.

س: كم مرة بلغ الأهلي نصف نهائي دوري الأبطال؟

ج: النادي تقدم الأهلي إلى نصف النهائي للمرة الـ19 والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركته في دوري أبطال إفريقيا أو باسمه القديم أو الجديد، بعد تعادله بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة. وكان الهدف فاز بمباراة الذهبا في القاهرة بهدفين سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

س: كم مرة توج الاهلي بطلا للقارة؟

ج: فاز الأهلي بالبطولة عشر مرات وهو رقم قياسي أفريقي، تلاه ناديا مازيمبي الكونغولي ثم الزمالك المصري بخمس بطولات، تلاه الترجي التونسي بأربعة ألقاب، ثم الكاميروني كانون يا وندي، والغينيا هافيا كوناكري، والرجا. الوداد المغربي، ثلاثة ألقاب، بأول جناح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى