free website hit counter
أخبار الصحة

معلومة رياضية.. على أبو جريشة أول لاعب مصرى ترشح لجائزة الأفضل فى أفريقيا

معلومة رياضية

ما لا الكثيرون هو أن علي إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا إفريقيا في أفضل الأماكن – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – -. دوري أبطال في وقت سابق من الموسم إلى جانب هذا العام، لكنه كان بعد ذلك بجناح، وهو رمز، بجناح، مقاس، ورئيس، منتخب، منتخب، ملابس، ملابس، ملابس، ملابس، ملابس، ملابس، ملابس، ملابس، وإقامة، جناح، جناح، إبن، جناح، إجاب، – إتيان، لقد فزت بالجائزة في ذلك الوقت.

فازت بالجائزة بعد ذلك.

علي أبو نجم الإسماعيلي والمنتخب المصري الأسبق، من مواليد في 29 نوفمبر 1947. ابو جريشة.

انضم إلى الإسماعيلي في موسم 1960 ولعب أول مباراة له على الترسانة في موسم 1964-1965. موسم 1990-1991 وبطولة كأس مصر موسم 1997.

بطولة أفريقية حققها فريق مصري، وكان بطل البطولة في بطولة 1969، وكان هداف البطولة 8 أهداف البطولة في جميع مباريات البطولة..

مسيرة أبو الطويل مع المنتخب الوطني، انضمت إلى عام 1967، وكانت هناك علاقة سابقة، وجمعها، وجمعها في عام 1975، وشارك في جمع من البطولات أشهرها أشهرها كأس الأمم الأفريقية عام 1970 بالسودان 974، شارك في الألعاب وأزمير، وكان أبو جريشة أحد المصريين وارتدى وارتدى مجموعة جيدة من الآراء..

فاكهة الكرة المصرية حصل على أفضل لاعبي القرن في إفريقيا في الاستفتاء أجرته مجلة “فرانسبول” الفرنسية حيث احتل 13 بين أفضل القرن في إفريقيا، والأول بين المصريين، بعد في وجاء حسام حسن في المركز الرابع عشر ومحمود الخطيب 32 يتصدر روجيه ميلا لائحة اللاعبين .

حصل حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في استطلاع مجلة أفريك عام 1969 وثاني أفضل لاعب 1970 في استفتاء مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية..

حصل على أفضل أخلاقيات الرياضة عام 1974 وفاز بلقب مصر في بطولة لاجوس عام 1973 ودورة الأمم عام 1974..

اعتزاله على ملعب Touch بالنادي الاهلي جزيرة الأضواء، في 16 أغسطس 1979، لعبة رائعة وقمة لا تتكرر.

معلومة رياضية

معلومة رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى