free website hit counter
أخبار الصحة

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الخميس 4-5-2023 – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تنتهي اليوم الخميس مباريات اليوم السابع من البطولة الدوري المصري استضافة ثلاث مباريات شيقة بين المقاولون العرب والبنك الأهلي حرس الحدود مع طلعة الجي ش الساعة 7 مساءً، الصيدلانية مع المستقبل في التاسعة والنصف ليلا.

موعد مباراة المقاولون العرب والنادي الأهلي

ويواجه فريق المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي، الساعة 7 مساء اليوم الخميس، ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، منافسات الجولة 27 بطولة الدوري المصري الممتاز ه ذا الموسم.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر في الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث تمكن من تحقيق 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 12 مباراة.

36 نقطة بعد خو ضهم 26 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب بـ 8 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 6 مباريات أ خرى، وسجل لاعبو المقاولون 28 هدفًا وتلقوا 24 هدفًا. .

موعد حفل حرس الحدود وطلائع الجيش.

7:00 مساء اليوم الخميس، على استاد المكس ب الإسكندرية، إطار منافسات اليوم السابع من منافسات الدوري المصري لهذا الموسم.

الدوري الممتاز الممتاز 16 نقطة في الـ24 التي خاضها، حيث فاز بثلاث مباريات و 7 مرات وخسر في 14 مباراة، وسجل لاعبيه 1 2 هدفًا أثناء استقبال شباكه. 30 هدفا.

فيما يحتل الطلاع الآن المركز السابع عشر في التصنيف العام برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 24، وفاز بأربع مباريات، وتعادل 9 مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 22 هدفا، واستقبلت شباكهم 33.

موعد مباراة فاركو والمستقبل

سيواجه فريق فاركو نظيره فيوتشر في التاسعة والنصف يوم الخميس في جولة دبي من مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم.

ويحتل فاركو المركز الثامن في ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 26 وفاز في 8 مباريات وتعادل 11 مباراة وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 25 هدفا وتلقوا 24 هدفا.

بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 25، وفاز في 13 مباراة، وتعادل 10 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المستقبل 29 هدفًا لعب قوا 15 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى