free website hit counter
أخبار الصحة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 8-5-2023 فى كأس مصر – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

تنتهي بعد ظهر اليوم الاثنين الجولة 32 البطولة المصرية لكرة القدم، بـ 4 اشتباكات ق وية بينهما إنبي لفيينا، البنك الأهلي مع شباط قنا، المقاولون العرب مع الحمام، وبورسعيد المصري مع بتر ول أسيوط.

موعد مباراة إنبي-فيينا

وجهت فريق لافينا على ملعب بتروسبورت الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، في مواجهة يدخلها الفريقان بهدف آخر، حيث تعادل إنبي مع الداخلية بهدف أن تكون جولة العودة، فيما انتصر لافينا على ملوي. من هدفين لواحد في المباراة الأخيرة.

طلب تامر مصطفى المدير الفني لفريق كرة القدم الأول لنادي إنبي من لاعبيه … المجموعة من الصعيد وخاصة مهاجمهم رجب مارو الذي سجل 13 هدفا حتى الآن.

من جهته، يسعى للنرويجي جورج كاليدي المدير الفني لفريق لافينا إلى مواصلة مغامرته وإسق اطريق النفط، ودعا اللاعبين إلى الفرص وتقليل المساحات أمام مهاجمي إنبي ب الترتيب. لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لكأس مصر.

موعد مباراة الشباب البنك الاهلي وقنا

يستقبل فريق البنك الأهلي، الساعة السادسة مساء غد الاثنين، فريق شباب قنا على استا د القاهرة الدولي، في مباراة يدخلها الفريق بروح معنويات متدنية، حيث تعادل فريق البن ك الأهلي مع المقاولات العرب. بهدف لواحد في المقابلة، فيما يتعلق بمجموعة شباب مع منتخبي.

دعا اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني إغلاق البنك الأهلي، اللاعبين في صفحة لعبة لدوري والتركيز على مباراة شباب قنا، وحذر اللاعبين من التراخي في المباراة واغتنام كل فرص لإنهاء المباراة والتأهل لها. دور الـ16 وتجنب المفاجآت في الكأس.

من جهته، يدخل شباب قنا المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة متراكمة في 24، حيث حقق الفريق 6 مباريات وتعادل 8 مباريات وخسر 10.

موعد مباراة المقاولون العرب وحمام مطروح

يستقبل فريق المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين، فريق حمام مطر وح على استاد المقاولون العرب، في مباراة يدخل فيها الفريقان في مزاج جيد، تعادل حيث الم قاولون العرب مع البنك الأهلي. .

وبرز حاجة لاعبيه لتوليها. من الفرص وعدم الاستهانة بالمنافس، محذراً من مفاجآت الكأس التي تسقط أسما كبيرة أمام الفرق الثانية.

من جهته، يسعى فريق حمام المطروحي إلى مفاجأة وإسقاط ذئاب كأس مصر مستغلاً معنويات لاعبيه بعد عودتهم إلى تعادل مع جمهورية شبين.

موعد مباراة المصري وبترول أسيوط

يواجه فريق المصري البورسعيد، اليوم الاثنين، فريق بترول أسيوط على ملعب برج العرب بال إسكندرية، في مباراة يدخلها الفريقان بروح معنويات متدنية، منذ خسارة المصري البورسعيد. أمام أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأخيرة، فيما خسرت بترول أسيوط أمام ا لونة بهدف نظيف في الشوط الأخير.

يدرب المصري ميمي عبد الرازق، بعد طرد حسام حسن من تدريب الفريق، ويأمل أن يقود المصري بعد عقبة بترول أسيوط والتأهل لدور الـ16 لكأس مصر حتى يتم تعيين مدرب جديد. استأجرت للفريق.

من جهته يسعى هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق بترول أسيوط إلى تحقيق النصر والاستقبال في حالة الاهتزاز التي تعرض منها نقطة انطلاق المصري لانتزاع بطاقة التصنيف وتمكن من المفاجأة و استعادة الثقة بعد الخسارة أمام الجونة. في المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى