free website hit counter
أخبار الصحة

موجة طرد عارمة.. تويتر يسرح نصف موظفيه في العالم

وجوه القرار قالت وسائل الإعلام إن الموظفين تويتر في الولايات المتحدة رفعوا دعوى قضائية ضد عملاق التواصل الاجتماعي تويتر، زاعمين أن الشركة البرجوازية الدعائية كاليفورنيا خلال التخطيط لإيقاف 3700 إشعار إشعار كاف.

ركز بلومبرغ الدعوى تم رفعها يوم الخميس في اتحادية في سان فرانسيسكو.

ويشترط القانون صاحب العمل الذي لديه أكثر من 100 موظف تقديم إشعار مسبق مدته 60 يومًا قبل العمل الجماعي، الذي يعمل على 50 موظفا أو أكثر في موقع عمل واحد.

يأتي ذلك أن استلم موظفو موظفو بريدا الرئيس التنفيذي الحالي الحالي إيلون ماسك يخبرهم فيها أنه على تسريحات جماعية للموظفين قادمة.

البريد الإلكتروني الذي تم إرساله بالبريد الإلكتروني الذي تم إرساله بالبريد الإلكتروني البريد الإلكتروني تلقيت فستتلقى فستلقى فستلقى،

أرقام البريد الإلكتروني. “

واختتمت الرسالة بالاعتراف بالعنف “تجربة صعبة بشكل يصدق” للقوى العاملة.

لقد بدأت ليلة يوم الجمعة، أطلقت العشرات من موظفي تويتر بالنشر على الحسابات بالفعل، الحسابات الإلكترونية لشركتهم قبل إشعار التسريح المخطط له.

(الوظيفة (d، s، id) {var js، fjs = d.getElementsByTagName (s)[0]؛ إذا عاد (d.getElementById (id)) ؛ js = d.createElement (عناصر) ؛ js.id = معرف ؛ js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/all.js” ؛ fjs.parentNode.insertBefore (js، fjs)، } (document، ‘script’، ‘facebook-jssdk’))؛

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى