free website hit counter
أخبار الصحة

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 7 / 2 / 2023 فى الدوري المصرى الممتاز

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 7/2/2023 فى الدوري المصرى الممتاز

تشهد اليوم الثلاثاء 3 مواجهات قوية في نهاية السابع عشر من الدوري لكرة القدم لكرة القدم، والمصري، وطلاء الجيش بيراميدز، والمستقبل مع البنك الأهلي.

موعد مباراة سموحة والمصري

الفريق المضيف سموحة في تمام الساعة 3:15 مساء اليوم الثلاثاء يقام نادي المصري البورسعيد بملعب العرب بالإسكندرية، في ختام الأسبوع عشر من بطولة المصري لكرة القدم.

ويحتل فريق المركز العاشر في الدوري برصيد 19 نقطة في 16 مباراة، حقق 4 انتصارات وتعادل 7 مباريات وخسر 5 مباريات. وسجل 11 هدفا في مجموع مباراته فيما استقبلت شباكه 13 هدفا.

نادي المصري المركز الثامن في جدول الدوري الممتاز 20 نقطة، أن خاض 16، فيها 4 انتصارات وتعادل 8 وخسر 4.

موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز

سيواجه فريق الجيش فريق بيراميدز على ملعب الكرة الرياضية الذي يلعب دوره في الساعة الخامسة عصر الثلاثاء، في مباراة هدفها بهدف مكافحة، حيث تعادل طلائع الجيش أسوان أسوان بغرض أمريكا. النتيجة نفسها في الجوهر، بينما تعادل الصورة لجسمه بيراميدز مع سيراميكا.

ويحتل الطلاع الثاني عشر في جدول الدوري، برصيد 16 نقطة، بعد لعب 16، وفاز 3 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا، واستقبلت شباكهم 24 هدفا.

هدفًا، هدفًا، وتلقوا وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا، وتلقوا،،

موعد حفلة فوتورو والبنك الوطني

ويستقبل فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي واستاد في تمام الساعة السابعة الثلاثاء، في مباراة الفريقان ضعيفة، حيث خسر المستقبل لأول مرة هذا الموسم الموسم. الزمالك بهدف تحقيق الهدف الرئيسي، بينما تعادل ناسيونال مع غزل المحلة بهدف تحقيق هدف لنفس الجولة.

ويحتل فريق المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن 16 مباراة وفاز في 8 مباريات وتعادل 7 أخرى وخسر مباراة واحدة. وسجل لاعبو المستقبل 21 هدفا وتلقوا 13 هدفا.

هدفا وسجل لاعبيه 17 هدفا هدفا وهدفوا 22 هدفا.

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 7/2/2023 فى الدوري المصرى الممتاز

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 7/2/2023 فى الدوري المصرى الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى