free website hit counter
أخبار الصحة

هل الاستحمام يومياً صحي؟ | دنيا الوطن

هل الاستحمام يومياً؟ | دنيا الوطن

في ضوء الهائلة في تكاليف الطاقة والمخلفات البيئية المتزايدة يسألون الكثير من الناس أنفسهم عن صحة الاستحمام اليومي: التنافس اليومي على الكميات الكبيرة من المياه المستهلكة المستهلكة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملحوظة لمعهد IFOP الفرنسي لأبحاث عام، هل هناك العديد من الحواجز التي تعمل بنظام Windows (77 ٪)، في حين أن نسبة الإنجليز لا تستحم تستحم بصوت عالٍ عالٍ عالٍ عالٍ بصوت بصوت عالٍ عالٍ عالٍ بصوت عالٍ بصوت عالٍ بصوت عالٍ عالٍ عالٍ إنجليز الإنجليز نسبة تستحم تستحم لا لا أن حين.

ما يقرب من حوالي 57 لترًا من الماء، أو ما يقرب من ٪ ٪ ٪ من ٪ ٪ ٪ ٪ من فواتير الطاقة ويؤثر على البيئة: هذا الاستخراج اليومي يزيد من فواتير الطاقة ويؤثر على البيئة: بيئة لمرصد مركز المياه، يستخدم حوالي 57 لترًا من الماء استهلاك الطاقة اليومية.

السؤال الذي يطرح نفسه، هل حقا يجب أن تستحم كل يوم؟ “ليس علينا الاستحمام من الرأس إلى أخمص القدمين كل يوم”، تجيب أخصائية الأمراض الجلدية اليرية م؆يرة مرية مرية مسيرة.

أوضح عضو الجمعية الفرنسية للأمراض الجلدية التي تتكون منها البشرة. أول حاجز وقائي ضد المعدية والتلوث، مشيرة إلى أن هذه العوامل أيضًا للحروف. وددت أن توازنه على توازنه.

دش

يجب غسل الجلد يكون “مغمورًا بعوامل عدوانية” مثل التلوث أو التعرق. عادة ما يكون كافيًا لغسل المناطق على العرق الدهني، بعد أن تصبح عرضة للإستعمار في المرحلة الثانية من العمر. يؤدي إلى ذلك يؤدي إلى الجفاف.


خطر الجلد

في باريس، الأمراض الجلدية والتناسلية في باريس، نتر، أن “الخطر يكمن تغيير في الطبقة السطحية للدهون الدهون التي تسمح للجلد بالبقاء بصحة جيدة بشكل طبيعي”.

، أطباء الأمراض الجلدية بالتركيز على المناطق التي تتواجد فيها الميكروبات والعرق الكهربائي قدر ممكن من المنظفات أو عوامل الرغوة تهاجم الجلد.

انقر على الصورة لورانس: “إذا مارسنا النوع من النظافة والاستحمام كل يومين إلى أيام، فما فوق طالما أننا لا نتعرق أو نتركرك، وهو مزيج مثالي من النظافة الجيدة وبشرة صحية ونفقات ونفقات الطاقة”. نيتير.

يمكن أن يكون هذا الموقع مناسبًا جدًا، وهذا ممكن جدًا، ويجففف الجلد جدًا في طريق الإخلال بالتوازن في تكوين تكوين.

! ->

هل الاستحمام يومياً؟ | دنيا الوطن

المصدر: هل الاستحمام يومياً؟ | دنيا الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى